الجمعة، 12 أغسطس، 2011

بمناسبة اليوم العالمي للشباب: بيت التنمية يدشن موقع خاص بالترويج لفرص التدريب الالكتروني المجاني

تحت عنوان ( التطوير المستدام ) وبمناسبة اليوم العالمي للشباب الموافق 12 أغسطس من كل عام يدشن بيت التنمية الموقع الخاص بالترويج لفرص التدريب الالكتروني المجاني والذي تقدمة نخبة من المواقع العالمية للشباب.

ويهدف الموقع إلى تقديم خارطة طريق سهله وإثرائية للشباب للحصول على معلومات عن الدورات التدريبية المجانية في مجالات تتعلق  بالإدارة و اللغات و الكمبيوتر ومواضيع إنسانية وتنموية مختلفة.

يأتي هذا المشروع في ظل رؤية – بيت التنمية – الخاصة بالترويج للفرص والموارد للشباب اليمنى في ظل التكاليف العالية للتدريب في المؤسسات الربحية وقله أو انعدام وجود فرص للشباب في مؤسسات المجتمع المدني في اليمن.

ويركز الموقع على مفهوم الإتاحة الدائمة للتدريب والتطوير للشباب بشكل عام ومجاني ونابع من احتياجات الشباب أنفسهم ورؤيتهم المستقلة والحرة لمستقبلهم.

الجدير بالذكر أن بيت التنمية تأسس كمبادرة يقودها شباب من أصحاب الخبرة تلبية لحاجة المجتمع المدني إلى الدعم وبناء القدرات المؤسسية والترويج للفرص والموارد. يقوم بيت التنمية بتقديم خدمات الاستشارات والتدريب للمنظمات والأفراد عبر عدد من البرامج التدريبية والملبية لاحتياج المجتمع المدني وبما يعزز من دوره, ويعتبر بيت التنمية أول منظمة متخصصة بالإعلام الجديد في اليمن " الجيل الثاني من الانترنت Web 2.0". ويسعى بيت التنمية إلى أن يكون الرائد في تمكين المنظمات للقيام بدورها تجاه المجتمع في أحداث التغيير الإيجابي.

هناك 4 تعليقات:

ملك الأفلام الوثائقية يقول...

شكرا لاهتمامكم بهذا اليوم.جزاكم الله كل خير.

2bac يقول...

شكرا لكم على اعلامنا بهدا

hebergement web ouarzazate يقول...

تدوينة اكثر من رائعة و محتوى ثرى و مثمر

شكرا جزيلا

المطبخ المغربي يقول...

تدوينة اكثر من رائعة و محتوى ثرى و مثمر

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...